حسن فؤاد الطيب ومنتجات طبيعية تبحث عن وكيل لها بالبلاد العربية ت 00201223132156

عند إنشاء مولد الأوزون سيارة الهواء واستخدمت HG-08 التلقائي تكنولوجيا الاستشعار الذكية. مولد الأوزون سيارة الهواء يحل المشاكل مع التلوث الثانوي، وإزالة عيب وتدمير البكتيريا. منذ التكنولوجيا تنظيف البلازما، LTC، والفحم المنشط، وأنيون، أنها تتحلل بشكل فعال أول أكسيد الأوزون وأول أكسيد النيتروجين، والألدهيدات، والبنزين، والأمونيا والغازات السامة الأخرى. الهواء النقي من البكتيريا بنسبة 93٪ من ألدهيد - 95٪.

عند العمل المعالج بالأوزون سيارة، وكمية كبيرة من الأنيونات الأكسجين النشط، والتي تساهم في تنظيم الجهاز العصبي، وتخفيف التعب والإجهاد.

يزيل بشكل فعال الروائح، وتنقية الهواء، وتدمير البكتيريا تتحلل الفورمالديهايد، والتولوين والغازات الضارة الأخرى تمتصه الغبار.

لا يهم أين أنت، في المدينة الصاخبة أو في الجبال، وسوف تكون محاطة الهواء النقي والنظيف.

طريقة التطبيق: يتم شحن البطارية بشكل كاف، يمكنك تضمين مباشرة واستخدام الجهاز. إذا كانت البطارية منخفضة، وتحتاج إلى ربط واحدة من نهاية الكابل إلى الجهاز والطرف الآخر إلى مقبس ولاعة السجائر. والجهاز جاهزا للعمل، ثم يمكنك اختيار الوضع المرغوب.

المنتج: جهاز، سلك الكهرباء، مسند، والتعليم باللغة الروسية.

يستخدم مولد الأوزون سيارة الهواء HG-08 الأيونات المتقدمة تكنولوجيا تنقية الهواء - نفس التكنولوجيا المستخدمة في سفن الفضاء! عند إنشاء المعالج بالأوزون سيارة تستخدم تكنولوجيا الاستشعار التلقائي الذكي، الذي يحل محل وتصفيتها تكنولوجيا تنقية السابق. الهواء مولد الأوزون يحل المشاكل مع التلوث الثانوي، وإزالة عيب وتدمير البكتيريا؛ باستخدام تقنية البلازما التنظيف، LTC، والفحم المنشط، وأنيون، والأوزون وغيرها، تتحلل بكفاءة أول أكسيد الكربون وأول أكسيد النيتروجين، والألدهيدات، والبنزين، والأمونيا والغازات والروائح السامة الأخرى؛ ينظف الهواء من البكتيريا بنسبة 93٪، من الألدهيدات - 95٪.
مولد الأوزون سيارة الهواء يعمل في وضعين: التأين في الثانية الواحدة، وكمية كبيرة من الأنيونات، التي تنقي الهواء، والمساهمة في تنظيم الجهاز العصبي، وتخفيف التعب والإجهاد. A الأوزون الطبيعي وضع المعالجة بالأوزون لا تحتوي على أكاسيد النيتروجين بفعالية يدمر البكتيريا ويزيل الروائح الكريهة، وينقي الهواء، تتحلل الفورمالديهايد، والتولوين والغازات الضارة الأخرى دون أن تسبب الدوخة والقيء.
هذا مولد الأوزون تقديم نوعين من تنقية:
1 التطهير هو الأداة: الأوزون الطبيعية بشكل فعال يقتل البكتيريا ويزيل الروائح. الأنيونات المنضب تعيش في الهواء.
2 تطهير في الجهاز: بعد استلام الهواء إلى الجهاز، الفحم المنشط والمحفز الباردة تمتص بكفاءة وتدمير البكتيريا.

طريقة التطبيق: يتم شحن البطارية بشكل كاف، يمكنك تضمين مباشرة واستخدام الجهاز. إذا كانت البطارية منخفضة، وتحتاج إلى ربط واحدة من نهاية الكابل إلى الجهاز والطرف الآخر إلى مقبس ولاعة السجائر. والجهاز جاهزا للعمل، ثم يمكنك اختيار الوضع المرغوب. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فيزياء الغوص بقلم حسن فؤاد الطيب خبير الغوص العالمى

هجمات اسماك القرش ومقارنة بين البلاد المتواجد بها القرش بقلم حسن فؤاد الطيب

الادوات المساعدة فى انقاذ الغريق حسن فؤاد الطيب